أثر نموذج بارمان في تعلم عدد من المهارات الأساسية بكرة القدم للطلاب

المؤلفون

  • محمد زيدان خلف جامعة تكريت – كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – تكريت – العراق مؤلف
  • حسام عبد محي جامعة تكريت – كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – تكريت – العراق مؤلف

الكلمات المفتاحية:

- نموذج بارمان - التعلم - المهارات الأساسية - كرة القدم

الملخص

يهدف البحث الى :

التعرف على نتائج الفروق بين الاختبارين القبلي والبعدي للمجموعتين التجريبية والضابطة في تعلم عدد من المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب.

التعرف على نتائج الفروق في الاختبار البعدي للمجموعتين التجريبية والضابطة في تعلم عدد من المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب.

وافترض الباحثان ما يأتي :

هناك فروق ذات دلالة احصائية بين نتائج الاختبارين القبلي والبعدي للمجموعتين التجريبية والضابطة في تعلم عدد من المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب.

هناك فروق ذات دلالة احصائية في نتائج الاختبار البعدي للمجموعتين التجريبية والضابطة في تعلم عدد من المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب.

التنزيلات

منشور

2024-10-31