أثر استراتيجية المقابلة الثلاثية الخطوات والتفكير البصري في تعلم مهارتي الدحرجة والمناولة بكرة القدم للتلاميذ بأعمار 11-12 سنة

المؤلفون

  • م. م أيسر احمد حارز المديرية العامة لتربية ديالى – مدرسة الفدائي الفلسطيني الابتدائية للبنين مؤلف

الكلمات المفتاحية:

- استراتيجية المقابلة الثلاثية الخطوات - التفكير البصري

الملخص

هدف البحث الى التعرف على أثر استراتيجية المقابلة الثلاثية الخطوات والتفكير البصري في تعلم مهارتي الدحرجة والمناولة بكرة القدم للتلاميذ بأعمار 11-12 سنة، وتم استخدام المنهج التجريبي اما عينة البحث فقد تم اختيارها من تلاميذ الصف الخامس ابتدائي والبالغ عددهم (24) تلميذ وقد تم التوصل الى ان التمرينات المعدة وفق استراتيجية المقابلة الثلاثية الخطوات والتفكير البصري بكرة القدم لها اثر ايجابي وفعال بتعليم مهارتي الدحرجة والمناولة بكرة القدم، وقد تم الوصل الى عدد من التوصيات.     

التنزيلات

منشور

2025-01-01