أثر انموذج رينزولي في اسلوب التفكير العقلي المنطقي لدى طلبة قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة في مادة طرائق التدريس

المؤلفون

  • ا. د. م امينة كريم حسين جامعة كركوك – كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – كركوك – العراق مؤلف
  • ا. د اسماعيل عبد زيد عاشور الجامعة المستنصرية – كلية التربية الأساسية – بغداد – العراق مؤلف
  • ا.م.د سعدالله سعيد مجيد جامعة كركوك – كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – كركوك – العراق مؤلف

الكلمات المفتاحية:

- انموذج رينزولي - اسلوب التفكير العقلي - مادة طرائق التدريس

الملخص

هدف البحث الى التعرف على اثر أنموذج رينزولي  في اسلوب التفكير  العقلي المنطقي لدى طلبة قسم التربية البدنية  وعلوم الرياضة  في مادة طرائق  التدريس .و التعرف على قياس أثر أنموذج رينزولي  في اسلوب التفكير  العقلي المنطقي لدى طلبة قسم التربية البدنية  وعلوم الرياضة  بمادة طرائق  التدريس، اذ استخدم الباحثون  المنهج التجريبي لتحقيق هدف بحثها وتحقق من صحة فرضياتها الصفرية .التصميم التجريبي استعمل الباحثون  التصميم التجريبي ذو الضبط الجزئي تصميم المجموعتين التجريبية والضابطة ذات الاختبار القبلي والبعدي .

التنزيلات

منشور

2024-12-31